هل يمكنني إرجاع الطلب؟
نعم. نقبل الإرجاع خلال ٢٤ ساعة من تاريخ استلامك للطلب.
ما هي سياسة الإرجاع؟
لقبول إرجاعك، يُرجى استيفاء الشروط التالية:
- أن يكون المنتج/المنتجات في حالته الأصلية.
- ألا يكون قد تم استخدامه/استخدامه بأي شكل من الأشكال.
- ألا يكون المنتج/المنتجات مفتوحًا.
للأسف، لا نقبل أي إرجاع لا يستوفي الشروط المذكورة أعلاه.
كيف أطلب إرجاعًا؟
لبدء عملية الإرجاع، يمكنك التواصل معنا عبر واتساب: +971527590817
ما يجب كتابته:
اذكر طلبك
اذكر سبب الإرجاع.
اشرح شروط طلبك إذا كانت مطابقة للشروط المذكورة في السؤال السابق.
سيقوم فريقنا بتقييم طلبك وتقديم الإجابة المناسبة عبر واتساب.
متى سيتم استرداد المبلغ؟
سنُخطرك فور استلامنا لإرجاعك وفحصه، وسنُعلمك بالموافقة على استرداد المبلغ.
في حال الموافقة، سيتم استرداد المبلغ تلقائيًا باستخدام طريقة الدفع الأصلية خلال 3 أيام عمل.
يرجى العلم أن معالجة المبلغ المُسترد وإرساله من قِبل البنك أو شركة بطاقة الائتمان قد تستغرق بعض الوقت.
إذا مرّ أكثر من 7 أيام عمل على موافقتنا على إرجاعك، يُرجى التواصل معنا على: +971527590817